الشروط العامة للبيع

الشروط الحالية للبيع تم إبرامها من قبل شركة ساتس بارتنرز التي يقع مقرها الرئيسي على الطريق الوطنية 142 و 57 طريق أولاد فايت ، شراقة ، الجزائر 16000 شراقة (الجزائر) ، وهي مسجلة في السجل التجاري برقم 16/00-1013939B18 والمشار إليها فيما يلي باسم “مزود الخدمة الإلكترونية” ومن ناحية أخرى ، أي شخص طبيعي أو معنوي يرغب في القيام بعملية شراء عبر موقع الإنترنت والمشار إليه فيما يلي بـ “المستهلك الإلكتروني”

المادة الأولى. الغرض

تهدف هذه الشروط والأحكام إلى تحديد العلاقات التعاقدية بين شركة و ساتس بارترز و “المستهلك الإلكتروني” والشروط المطبقة على أي عملية شراء يتم إجراؤها عن طريق موقع الإنترنت www.lamiellee.com.dz اقتناء منتج من خلال هذا الموقع يعني قبول المستهلك الإلكتروني دون قيد أو شرط لشروط البيع الحالية التي يعترف بها المستهلك الإلكتروني بالموافقة عليها قبل طلبه. قبل أي معاملة ، يعلن “المستهلك الإلكتروني” من ناحية أن شراء المنتجات على الموقع www.lamiellee.dz. لا يتعلق بنشاطه المهني مباشرة ومحدود للاستخدام الشخصي فقط وبخلاف ذلك يجب أن يكون لديه القدرة القانونية الكاملة التي تسمح له بالالتزام بشروط البيع العامة هذه.

تحتفظ شركة ساتس بارتنرز بإمكانية تعديل شروط البيع في أي وقت ، للامتثال لأي تشريع جديد أو لتحسين استخدام موقعها. تحتفظ شركة ساتس بارتنرز بإمكانية تعديل شروط البيع في أي وقت ، للامتثال لأي تشريع جديد أو لتحسين استخدام موقعها.

المادة الثانية. المنتجات

المنتجات المعروضة هي تلك التي تظهر على موقع www.lamiellee.com.dz التابع لشركة ساتس بارتنرز ، بحدود الكميات المتاحة. تحتفظ شركة ساتس بارتنرز بالحق في تعديل تشكيلة المنتجات في أي وقت. كل منتج يتم عرضه على الموقع الإلكتروني على شكل وصف يجمع أهم الخصائص التقنية له (السعة، الاستخدام، التركيب، الأصل، سنة الإنتاج …) الصور هي الأكثر وفاءً ممكن، ولكنها لا تلزم البائع بأي شكل من الأشكال. تم تصميم المنتجات المعروضة في موقع www.lamiellee.dz لجميع “المستهلكين الإلكترونيين” المقيمين في الجزائر.

المادة الثالثة الأسعار

يتم عرض الأسعار المذكورة في صفحات الكتالوج الإلكتروني بالدينار الجزائري (دج) شاملة جميع الضرائب ، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة (TTC) المعمول بها في يوم الطلب. كل تغيير في معدل ضريبة القيمة المضافة وتحميله على سعر المنتجات. تحتفظ شركة ساتس بارتنرز بحق تعديل الأسعار في أي وقت، مع العلم أن السعر المعلن في الكتالوج يوم الطلب هو الوحيد الذي ينطبق على “المستهلك الإلكتروني”. الأسعار المعلنة لا تشمل تكاليف الشحن، ويتم تحصيلها بالإضافة إلى سعر المنتجات المشتراة. تُعرض تكاليف الشحن الفعلية في صفحة “تأكيد الطلب” ويتم حسابها تلقائياً على أساس ولاية الوجهة.

المادة الرابعة وصف عملية الشراء وطريقة الاشتراك في الطلبات

المنتجات متاحة للشراء طالما لا يوجد إشارة على صفحة المنتج بأنها غير متوفرة في المخزون.

لتقديم طلب، يمكن للعملاء الإلكترونيين اختيار أحد المنتجات أو أكثر وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بهم. يمكن للعميل الإلكتروني في أي وقت خلال عملية الشراء، وبمجرد اكتمال الطلب، الوصول إلى سلة التسوق الخاصة به عن طريق النقر على الزر المخصص لذلك.

عند استعراض سلة التسوق الخاصة به، يمكن للعميل الإلكتروني التحقق من عدد المنتجات ونوعيتها التي اختارها، ويمكنه التحقق من الأسعار الفردية للمنتجات وكذلك من السعر الإجمالي للطلب. يمكن للعميل الإلكتروني إزالة أحد المنتجات أو أكثر من سلة التسوق الخاصة به.

إذا كان الطلب مناسبًا للعميل الإلكتروني ويرغب في تأكيده، يمكنه النقر على زر “تأكيد الطلب”، ومن ثم سيتم توجيهه إلى نموذج يمكنه من خلاله إدخال بيانات تسجيل الدخول إذا كان يمتلك بالفعل حسابًا، أو ملء نموذج الطلب مباشرةً بالمعلومات الشخصية الخاصة به. سيتعين على العميل الإلكتروني بعد ذلك اختيار وسيلة الدفع المتاحة لطلبه، والتأكد من اختيار خانة “لقد قرأت وأوافق على الشروط والأحكام العامة *” بعد الإطلاع عليها. يتعين على العميل الإلكتروني تأكيد طلبه بالنقر على “تأكيد الطلب” أو “الطلب” (commander). يشكل هذا النقر الأخير تكوين عقد نهائي بين الطرفين. في حالة عدم توفر العميل الإلكتروني على حساب على موقع www.lamiellee.com.dz.

بمجرد تأكيد الطلب، تلتزم شركة ساتس بارتنرز بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى العميل في غضون فترة معقولة، تلخص فيها الطلب وتؤكد معالجته، مع إعادة جميع المعلومات المتعلقة بالطلب والمنتجات المطلوبة وتسليمها، بالإضافة إلى معلومات الاتصال التي تمكّن العميل من الاتصال بخدمة العملاء للشركة.

المادة الخامسة طرق الدفع

الدفع نقدا عند الاستلام: يمكن ل “المستهلك الإلكتروني” دفع طلبه نقدا عند تسليم منتجاته.

الدفع عن طريق بطاقة CIB: يمكن ل “المستهلك الإلكتروني” دفع طلبه مباشرة على الموقع بفضل بطاقة الدفع CIB أو الذهبية ، وبعد التحقق من صحة الطلب ، يقوم العميل بإنهاء إجراءات الدفع على منصة SATIM ، وبالتالي سيتم خصم مبلغ الطلب من حسابه البنكي.

المادة السادسة. الاحتفاظ بحق الملكية

تحتفظ ساتس بارتنرز بالملكية الكاملة للمنتجات المباعة حتى الاستلام الكامل للسعر ، من حيث المبدأ ، بما في ذلك الرسوم والضرائب.

المادة السابعة. شروط التسليم

يتم تسليم الطلبات عن طريق خدمة النقل الخاصة ب ساتس بارتنرز في غضون سبعة أيام عمل من تأكيد الطلب.

ومع ذلك ، قد تبرر بعض المنتجات أو أحجام الطلبات المعينة وقت تسليم أطول ، وسيتم ذكرها صراحة لانتباه المستهلك أثناء التحقق من صحة الطلب.

بعد التحقق من صحة طلبه على الإنترنت ، يتم استدعاء “المستهلك الإلكتروني” مرة أخرى من قبل خدمة العملاء لساتس بارتنرز في غضون 24 ساعة عمل ، من أجل تأكيد جميع شروط الطلب. خلال هذا التأكيد ، يتم طلب عنوان تسليم BIS من العميل للسماح بتسليم الطرد إذا كان العميل غائبا في وقت التسليم. يتم تشغيل تسليم الطرد بواسطة خدمة النقل الخاصة ب ساتس بارترز فقط بمجرد إدخال عنوان تسليم BIS.

في حالة غياب المستلم في وقت التسليم ، تقوم خدمة النقل باسترداد الطرد. سيتم بعد ذلك تسليم العميل في غضون فترة زمنية معقولة ، وفقا لموعد جديد مع خدمة العملاء.

بعد ثلاث عمليات تسليم غير ناجحة ، سيتم اعتبار طلب العميل ملغى.

يطلب من “المستهلك الإلكتروني” التحقق في حضور المرسل وحالة تغليف البضاعة ومحتوياتها عند التسليم. في حالة حدوث ضرر أثناء النقل ، يجب تقديم أي شكوى إلى الناقل على الفور في وقت التسليم.

المادة الثامنة الأحكام المتعلقة بحقوق المستهلك

خدمة العملاء: يمكن الوصول إلى خدمة العملاء الخاصة ب “المورد الإلكتروني” من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 إلى الساعة 13:00 ومن الساعة 14:00 إلى الساعة 17:00 على رقم الهاتف التالي: 0770983610 ، عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي contact@lamiellee.dz أو عن طريق البريد في العنوان التالي: الطريق الوطنية 142 و 57 طريق أولاد فايت ، شراقة ، الجزائر 16000 شراقة (الجزائر)

التأخير: أي تأخير في التسليم لأكثر من ثلاثة أسابيع قد يؤدي إلى إلغاء البيع بمبادرة من “المستهلك الإلكتروني”، بناء على طلب كتابي بسيط منه للبريد الإلكتروني : contact@lamiellee.dz سيتم بعد ذلك تعويض المستهلك عن المبالغ التي تكبدها عند الطلب. لا يقصد من هذا البند أن ينطبق إذا كان التأخير في التسليم يرجع إلى أسباب متأصلة في “المستهلك الإلكتروني” أو إلى حالة قوة قاهرة خارجة عن سيطرة “المورد الإلكتروني”. وفي هذه الحالة، يتعهد “المستهلك الإلكتروني” بعدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد “المورد الإلكتروني” ويتنازل عن الحق في الاحتجاج بإلغاء البيع المنصوص عليه في هذه المادة.

المادة التاسعة حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالعناصر المنشورة على هذا الموقع

جميع العناصر التي تشكل هذا الموقع تنتمي إلى “المورد الإلكتروني” وهي على هذا النحو محمية بموجب التشريعات المتعلقة بالملكية الفكرية.

ولذلك يقر “المستهلكون الإلكترونيون” بأنه في حالة عدم وجود إذن، فإن أي نسخة كلية أو جزئية وأي توزيع أو استغلال لواحد أو أكثر من هذه العناصر، حتى لو تم تعديلها، من المرجح أن يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم من قبل “المورد الإلكتروني” أو المستفيدين منه.

ستغطي هذه الحماية جميع المحتويات النصية والرسومية للموقع ، ولكن أيضا هيكله واسمه وميثاقه الرسومي.

المادة العاشرة القانون الواجب التطبيق والمحاكم المختصة

وتخضع هذه الشروط العامة لتطبيق القانون الجزائري والاختصاص الحصري للمحاكم الجزائرية. لغتا العقد هما الفرنسية والعربية.

المادة الحادية عشر التسوية الودية للنزاعات

باستثناء الأحكام العامة، يمكن تقديم جميع النزاعات التي قد تنشأ في إطار تنفيذ هذه الشروط العامة لتقييم “مزود الخدمة الإلكترونية” قبل أي إجراء قضائي من أجل التوصل إلى تسوية وديّة. يجدر بالتأكيد الإشارة إلى أن طلبات التسوية الودية لا تعطل المهل المفتوحة لرفع الدعاوى القضائية.

المادة الثانية عشر التجزئة

إذا تم إعلان أحد بنود هذه الشروط العامة لاغيا وباطلا بقرار من المحكمة ، فإن هذا البطلان لا يمكن أن يستتبع بطلان جميع البنود الأخرى ، والتي ستستمر في إحداث تأثيرها.

المادة الثالثة عشر عدم التنازل

إن عدم استفادة “المورد الإلكتروني” بشكل مؤقت أو دائم من بند أو أكثر من هذه الشروط والأحكام العامة لن يشكل بأي حال من الأحوال تنازلا عن الحق في الاستفادة من بقية الشروط العامة.