فوائد العسل

منتجات الخلية لتعزيز مناعتك

العسل ، حبوب اللقاح ، غذاء ملكات النحل ، دنج: منتجات الخلية فعالة ضد نزلات البرد المتكررة والتعب ونقص الطاقة.

ومع ذلك ، كيف تستهلكها للاستمتاع الكامل بفوائدها؟

أصل منتجات الخلية

هذه المنتجات هي:

  • إما يتم حصادها ومعالجتها بواسطة النحل كما هو الحال مع العسل وحبوب اللقاح والبروبوليس ؛
  • أو مصنوعة بالكامل من قبلهم مثل غذاء ملكات النحل).

الأطعمة التي ثبت قدرتها على تحفيز الدفاعات المناعية . ومع ذلك ، فإن بعض الناس لديهم حساسية تجاهه ، لذا كن حذرا. استشر طبيبك/

منتجات خلية النحل: العسل مفيد وسهل الاستهلاك

العسل يأتي من رحيق الزهور التي يضخها النحل. عندما يصل الامر إلى الخلية ، فهي تتكون أساسا من الماء (حتى 85٪) والسكريات (15٪).

فعاليته ترجع إلى حقيقة أنه يتكون من الماء ، ولكن ليس فقط! هناك السكريات (الفركتوز والجلوكوز بشكل رئيسي) والمعادن والبروتينات. ناهيك عن الأحماض الأمينية والإنزيمات التي تسبب نشاطها المضاد للبكتيريا وشفاء الجروح .

كما أنه يحتوي على مثبطات تمنع تكاثر الميكروبات والدفاعات ، الببتيدات المحفزة للمناعة. تضاف إلى هذه المركبات المطهرة مركبات الفلافونويد والكاروتينات الغنية بالبوليفينول ، مع خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات.

التعليمات : خلال فصل الشتاء، يُنصَح بتناول ملعقة كبيرة (15 إلى 20 جرام) من عسل La miellée يوميًا لتعزيز الجهاز المناعي.

دنج مطهر طبيعي

من بين منتجات الخلية نجد الدنج. تتكون هذه المادة من الراتنجات التي يقوم النحل بجمعها من أشجار الأمازون لسد الفجوات وتعبئة الخلايا وتطهير الخلية.

لماذا هو فعال؟ يتكون البروبوليس من 50-55٪ من راتنجات ، وهي نسبة عالية و من (7٪)الزيوت الأساسية . ولكن أيضا 20 إلى 40 ٪ من الشمع ، وكلها تشكل غراء أصفر باهت.

تحتوي أيضًا على فيتامينات وعناصر معدنية والعديد من الفلافونويدات. وهو فعال ضد البكتيريا والفطريات والفيروسات.

التعليمات : في حالة الإصابة بالأنفلونزا أو الالتهابات المرهقة ، خذها في شكل مسحوق أو ممزوجة بالعسل.

في رأيك ، أي عسل لأي أعراض؟

اللقاح، منتج الخلية النحل لتنظيم البكتيريا الحامية

عندما يتغذى النحل ، يأخذون حبوب اللقاح (البذور الذكور للزهور) معهم ويحملونها إلى الخلية عن طريق صنع الكرات.

أثناء الطيران، تتحول هذه الكرات بواسطة إنزيمات النحل والبكتيريا المعوية المشتقة من حقيبته العصارية إلى حبيبات لقاح معينة. لهذا السبب، يختلف اللقاح الموجود على الزهرة عن اللقاح الذي يتم نقله إلى الخلية النحلية.

لماذا هو فعال: من بين جميع المنتجات في الخلية ، هو الأغنى في البروتين (23.7 ٪). كما أنه يحتوي على السكريات (27٪) والمعادن (البوتاسيوم) والعصيات اللبنية عندما تكون طازجة.

التعليمات: خذ ملعقة كبيرة يوميا من حبوب لقاح العسل ، في علاج من 5 إلى 6 أسابيع في الخريف والربيع.

غذاء ملكات النحل ، نتاج الخلية بامتياز!

من بين جميع منتجات الخلية النحلية، فإنه هو الوحيد الذي لا يستخدم أي مواد نباتية كمادة خام. تتم صنع الهلام الملكي فقط من إفرازات النحل الشاب الغذائي لتغذية اليرقات والملكة طوال حياتها. وهو أيضا أندر منتج ، حيث تنتج خلية واحدة فقط 300 جرام إلى 1 كيلوغرام من غذاء ملكات النحل.

فعال لأنه يتكون من السكريات والبروتينات ، ويحتوي على الأحماض الأمينية بما في ذلك ليسين والبرولين والأسيتيل كولين.

إنه مصدر جيد لفيتامينات ب وفيتامين س. مبيد للجراثيم ، مبيد للفيروسات ، غذاء ملكات النحل يقوي الجسم. على مستوى الجهاز المناعي ، فإنه ينشط إنتاج خلايا الدم البيضاء ، الخلايا الرئيسية للمناعة.

التعليمات : تناول 0.5 إلى 1 جم ، أو ملعقة صغيرة واحدة ، يوميا في المداومة في علاج لمدة 3 أسابيع ، 5 جم مرة واحدة يوميا لعلاج العدوى الحادة.

و بهذا سوف تكون قد فهمت أن منتجات الخلية النحلية ضرورية لضمان صحة قوية بشكل خاص خلال فصل الشتاء. قم بزيارة متجرنا على الإنترنت لشرائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *